رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية جريئه كاملة - منتديات الوليد

جستجو

رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية جريئه كاملة - منتديات الوليد

  • 2838
][][§¤°^°¤§][ تكمــــــــلـــــــــة البــــــــــــــــارت الــــــــــــــرابــــــ ــــــــع][][§¤°^°¤§][
** ** ** ** ** ** ** * *
وصلو بيت أبو رامـــــــــــي

نعرفكم عليهم هم عيال خال تركي أخو أم تركي
أبو رامي:"فيصل "رجل عسكري عمره 48 سنة واللحين متقاعد وعنده مكاتب عقار وكم محل ودخلهم أعلى من المتوسط
أم رامي:"هند"مدرسة مدرسة أبتدائية وتدرس رازان ولميس عمرها 45 ومرره طيوبه وحنونه
رامي:عمره 25 سنة ضابط <عسكري مثل أبوه> بس وسيم بشرته حنطيه<لاهي بيضة ولاسمرة عيونه عسلية شعره أسود ناعم وكثيف بس مو مطوله<<ههههه ممنوع مو عسكري
طويل وعريض بس جسمه رياضي له هيبه بحضوره و مشيته والكل يحترمه ويقدره صديق فهد وديام على أتصال فيه
ريفال:عمرها 18 سنة مع غلا وزهور بالمدرسة بس هي في جهه واالدراسة في جهه تدرس ثالث ثانوي أدبي عندها دورة مكياج وتسريحات وخبيره فيها على صغر سنها ودوم تسوي لبنات العايلة وخواتها وتفكر تفتح لها صالون بعد تخرجها من الثانوية حلوه شعرهااا ناع يوصل لحد كتفها لونه بني وعليه خصل أشقر بشرتها بيضاء وخدودها ملاينة شوي بس شكلها حلووو مع فمها الصغير المورد
طولها حلو وسط وجسمها رشيق
لمياء:حلوه وكيوت بس فيهااااا شوية هبال ثاني ثانوي أدبي شعرها قاصته الفراولة بس على لونه أسود بشرتها بيضاء وعيونها حلوه وسيعه شوي قصيره بس جسمها حلوو


رنده:عمرها 15 سنة مع مها وحلا ودانه في نفس المدرسة بس شطورررررررررة حلوه وكيوت بس فيها رجه هههه مثل البنات الباقين شعرها طويل يوصل لين نص ظهرها وأسود وصابغه من قدام خصلتين على اليمين واليسار من شعرها لونها ثلجي وبشرتها حنطيه مثل أخوها رامي وفيها شبه منه وهي دلوته مايرفض لها طلب عيونها وسيعه ورموشه طويل فمها حلو ومليان وطولها وسط وجسمهااا حلوو لاسمين ولانحيفه

عماد:عمره 13 سنة يدرس أول متوسط شعره أسود كثيف عيونه سود بشرته بيضاء ويكره شي أسمه دراسة ودوم هو وأمه في هووواش ههههههه ومن ضمن شلة السعادة

**** **** *** *** ** ** * ** * * *

وصلو وأستقبلو الرجال في مجلس الرجال والحريم دخلو لداخل البيت أستقبلتهم أم تركي وقلطتهم صالة الأستقبال وهناك أستقبلوهم باقي الحريم مع الجده "سلمى"

شوي نزلو البنات مع بعض
بقول لكم كل وحده وش لابسة

وهذا لبس حلا

وهذا دانه

وهذا رغد

مي

شوي نزلو البنات مع بعض
دخلو وسلمو على أم رامي والبنات
وجلسو
أم رامي:أخباركم يابنات
البنات بردود متفرقه:الحمدلله بخير تمام
أم رامي بأبتسامه وهي تطالع الجده:ماشاء الله كبروم البنات وأحلو ربي يحفظهم ونشوفهم عرايس
الجده:آآآآآآآآمين منى عيني أفرح فيهم
حلا تهمس لمها:بدو في سيرة العرس أمشي ناخذ رنده ونطلع مها يالله
نادو رنده وطلعو فوق ودخلو غرفتهم راحت حلا ونطت على السرير وتربعت

وجلسو قبالها مها ورنده
رنده:ها ضبطو كل شي
حلا:افا عليك كل شي جاهز
رنده:حلو متى التنفيذ اليوم كلنا بنرجع نسيتو بكرة مدارس ودوامات
مها بتكشيرة:اف لاتذكريني
حلا:إي والله
رندة:هههههههه ورانا ورانا أمشو نطلع بره الجوء حلوو
حلا:يالله

ونزلوووو ومرو على البنات ولبسو عبيهم ونزلووو

طلعو وراحو الحديقه وفرشو بساط وحطو حلا وقهوة وشبسات وعصيرات وجلسو سوالف وضحك

مها:بنات شوفو بعد العشاء بنتسبح لأن يقولو على الساعه 11 بنمشي
دانه:إي والله بنسبحححح
شوي سمعو أصوات ضحك
زهور:بنات تغطو تغطو
تغطو البنات شوي إلا دخلو الشباب كلهم
تركي:سسسسسسسسسلام يأحلا بنااااات
حلا:هي أستحي ترانا بنات عمك وخالك تتغزل فينا
نواف وهو يضحك ويأشر عليها:بالل قولي لي وشلون ولد يغازل ولد
مها:هي حدك حلا مو ولد
حلا ناظرته بقهر:ولد في عينك ليش مو ماليه عينك
نواف يناظرها من فوق وتحت:لامو مالية عيني
فارس:هي حدك لاتغلط تراها أختي ومو شان شعرها بوي ولد
"نواف في نفسة ياليت جات على شعرها إلاشوف لبسها وحركاتها وكلامها"
طلال:خلاص لاتتهاوشون ويناظر الأكل "الله وش هالزين ليه ماتعزمونا
مها:ومنو أنتم عشان نعزمكم حنا مانعزم أولاد
تركي يكلم وليد وعماد:شباب روحو جيبو البساط اللي جنب بيت الشعر وتعالو
حلا:شوف إلا بيجلسون معانا
في واحد كان ساكت ويناظرهم ويضحك بصمت رامي:أفا طيب أحترموني أنا على الأقل
رندة:هلا والله فيك أخوي بيحترموك غصباً عنهم أفا عليك كم رموي<<دلعها لرامي>> عندي
رامي:هههههههه تسلمين

شوي جابو العيال البساط وفرشوه مقابل بساط البنات بس بعيد شوي


وجلسوو

تركي:هلا والله ببنات الخال وبنات العم
مها:هلا فيك أخوي وش ورى هالترحيب
تركي يحك راسه ويناظر الشباب:شباب جوعانين
طلال وهو يحط يده على بطنه:أي والله باقي على الغداء ومن لعب الكورة راح كل الأكل
نواف:أي والله
رامي:هههههههه طيب تبونا نروح مطعم
غلا:لالا لاتسمونا وأنتم تناظرون أكلنا اللحين بنحط لكم أمشي ريفال نروح المطبخ نجيب لهم حلا
وقامو
تركي:فديت أختي وبنت خالي
ضربه رامي اللي جالس جنبه على رجله
تركي يحك الضربه:اححححح وشقلت
حلا وهي تضحك وتناظره:ههههه تعجبني رموي
رامي:مسرع لقطي الدلع
حلا:وجع قول ماشاء الله
رامي:ماشاء الله ماشاء الله مو بحاسدك
نواف يقهرها ويكلم رامي:على شنو ياحظي تحسدها
حلا بقهر وهي تناظره:شي مايخصك وجع وقامت وراحت تتمشى
دانه:حرام عليك نواف ليش زعلتها
نواف يهز كتفه:وش علي هي زعلت ولف وجهه
فارس:كل شي ولاحلا فاهم
نواف:كليتوني خلاص ماني متكلم اف وقام وراح مشي جهة بيت الشعر
مها:وش فيهم ذولي
طلال:خلوه شوي ويرجع نواف اللي نعرفهشوي جابت غلا وريفال صواني الحلا
وقطعوا لحلا ووزعوه بصحون واعطت غلا تركي ثلاجة القهوة عشان يصب لهم وهي عبت صينيه بصحون حلا وشوكات وبدت توزعهم عليها واللي يقول اليوم تسمم واللي يقول تشهو مدامه طبخ البنات واللي يقول علي بالعافيه
وصلت لي عند رامي أخذه منه وبأبتسامه:تسلم يديك يابنت الخال
غلا أستحت وحطت لتركي صحنه مكانه ورجعت مكانهاا

وجلسو سوالف شوي

مها:شباب طفش وش رايكم نلعب اونو
طلال متحمس:فكرة مهوي خلاص موافقين<<مو قلت لكم مايهمه أحد
تركي يضحك عليه بأستهزاء:موافقين ها ليه سمعتنا وحنا نقول موافقين
رامي:هههههههه خلاص موافقين
مها نطت بفرح :هيا بروح اجيب الأونو

اللـــــــــــــــــه وأكبـــــــــــــــرررررر ر
اللــــــــــــــــــه وأكبـــــــــــــــــــــ ـــرررررررر

مها:يالله أذن
رامي:عادي نصلي ونرجع يالله شباب نقوم نتجهز للصلاة وقامو
طلال وقف وأشر لمها بيده:باي مهوي
مها لف وجهها عنه وجلست
غلا:واااي اخوكم رامي أحسه يخووف
رنده:حرام عليكي ليش مو حلوغلا:لابالعكس يجنن ماشاء الله بس مدري احس هيبته تخوف شوفي الشباب كلهم قامو والله لو واحد منهم قال قومو نصلي ماقامو إلا بعد طلعت الروح
ريفال:هذا ياحبيبتي أسمه أحترام مو خوف
مها:جايز بس حليوه
رنده:وربي حنووون وطيووووب مررررررره
لمياء:مو لأنك دلووعته
رنا:بنات يالله صلاااااااااة
رغد:ليه بتقلدي رامي امشو بس وقامت
رنا تكشها من وراها:مالللللللللللت
رغد لفت عليها:سمعتك
دانه من وراها:هي أمشو صلاة وطلعوو
في جهة ثانية من المزرعه

جالسة على الأرض وحاطه راسها على الجدار والطرحة على كتفها وتناظر السما والغروب "يالله وش فيه نواف علي ماكان كذا وش فيني انا عشان يجرحني بكلامه في الروحه والجيه ناظرت لبسها يمكن عشان لبسي
حطت يدها على شعرها ولاشعري لالا مافيني شي مثلي مثل أي بنت كيفي البس اللي البس واقص شعري كيف ماأبي وأتكلم كيف مأبي ماله دخل وقامت ومشت وراحت لمكان الجلسة ماشافت احد قالت يمكن راحو يصلو طلعت ودخلت البيت ولقيت البنات فوق يتوضو توضت وصلت وعلمتها مها باللعبه

بعد الصلاة الكل أجتمع وبدو يلعبون كانو مسوين دائره البنات جنب بعض والأولاد قدامهم
وطلال جالس قبال مها كان مكان وليد قومه وجلس ههههههه

تركي:يالله نبدء وبدء يوزع
رامي وهو يضرب نواف على كتفه:بلا غش شفتك
حلا:من غشنا فليس منا
نواف:اقول اسكتي بس
طلال:هوووووب هووووب مانبي هواش العب فارس
وبدو يلعبون وحماااس وكل شوي تخلص اوراق واحد وطلع بقي من الشباب فارس ورامي وطلال ومازن والبنات حلا وغلا ورنا وريفال
شوووي
غلا:لاااااااا
رامي:هههههههه مافي بره
مها:شوفوا لأثنين اللي يبقون الخاسر يعشينا على حسابه
طلال بتأييد:أي أي
رامي:خلاص أتفقنا وكملو لعب

شوي مازن برررره
مازن:الحمدلله سلمت من العشاء
لميس:يابخيييييييل
وليد:في هاذي صدقتي
مازن:من قال أني لو خسرت بدفع بقل لأبوي يدفع وشو أعشي هالجيش على حسابي
الكل:قول ماشاء الله
مازن أنفجع:ماشاء الله مشاء الله يمه كليتوني
عماد:يالله كملو كملو لعب

شووووووووي رنا بره

بعدهااا طلال
بعدها فارس
بعدها ريفال
اللحين جاء الحماس ابنات يشجعو حلا والشباب رامي
على فكرة حلا تعرف تلعب دوم تلعب هاللعبه وغيرها مع أخوانها وتموت بالكورة بأنواعها<<رياضية

مها تروح عندها: وريني كم قي لكي ورقه

حلا تهمس لها:لارامي يسمع أسكتي
وكملو في الأخبر حطت حلا ورقة وحط رامي ورقة
وحطت حلا ورقة ورامي ورقه
وحلا ورقه ورامي ورقه وحلا ورقة

خلصـــــــــــــــــت أنا فايزة وقامت تنطط
نواف:الحمدلله والشكر على العقل
رامي:ههههههههه تستاهلين خلاص عشاكم علي

نط عند يزن شوف أنا أبغى منمطعم تشليز
البنات:ايه ايه
طلال:لاوالله وحنا مالنا راي
مها تكايده:اكيد مالكم راي
طلال:عشانك بس بسكت
تركي قام وسحبه أمشو أمشو شباب لأرتكب فيه جريمه وقامو

وراح رامي وفارس يجيبو لهم الشعاء وحسبو حساب الحريم والرجال ونوعو من مطعم تشليز ومطعم فرايديز

أذن العشاء وقامو يصلو

ونزلو النبنات وراحو للمسبح وبدلو وطبو وحده ورى الثانية

هذا شكل مسبح البنات

مها وهي في المسبح:حلوووأرمي الكورة وتلف على دانه روحي أوقفي هناك
بنات توزعو في المسبح بنلعب كورة

وبدو يتوزعون البنات

وشوفي الصراخ والحماس

طلال ونواف كان جالسين على كراسي جنب المسبح ويسولفون
نواف:وش هالصراخ
طلال:هههه من مسبح البنات
نواف:ماشاء الله فالينها
طلال:أي والله أمش نبدل ونطب في مسبحنا <<غار
نواف:هههههههه طيب وبنادي الشباب
طلال:اوكي يالله وراحوو

رغد:ريفال أرميها بره ونشوف مين بسرعه يطلع ويجيبها بس مايستخدم السلالم يطلع من حافة المسبح
ريفال:أنا طبعاً بفوز<<الرشاقه لها دور هههه
ورمتها بره المسبح على أرضيته والبنات طلعو واللي تطلع وترجع تطيح من الموية اللي على أرضية المسبح

حلا جت بتطلع سحبتها مها وطاحت في الموية
حلا وهي تطلع من الموية :حماره اوريكي وراحت وطيحتها

ريفال سبحت لين وصلت حافة المسبح وحطت يدينها على الحافه ورفعت نفسها وجلست وبسرعه وقفت يوم شافت مي وقفت وجرررررررري ومي طراااخ تزحلق بلموية وتطيح على الأرض

وريفال جري على الكورة وتشيلها:فااااايزة

مي وهي تقوم:أي فايزة بعد طيحتي حسبي الله عليكي يارغد أنتي وفكرتك وقامت وراحت تنشفت وشالت ليان من زهور اللي جالسة تسبحها معاها

ونشفتها وروتها ولبستها وطلعو كل البنات ولبسو وطلعووو وهم يضحكون
مرو وهم داخلين داخل البيت شافو الشباب يسبحون
مها:ياشين التقليد
طلال:لاعاد ماقلدنا أصلاً وش يدرينا أنكم تسبحون
مها بأستهزاء :لامسكين ماتدري
زهور:بدور اليوم مي طاحت طيحه هههههههه
مي وهي تضربها على كتفها:حماره بعد تضحكين
بدر بخوف:سلامتك قلبو وش فيك
مي بخجل:لاماتعورت طيحه عاديه بس زلقت
طلال:ياعيني ياناس يـــــــــآآآآآآآآرب أرزقناااااااا وهو يناظر مها
مي شمقت عليه ودخلت داخل ولحقوها البنات اللي استحو وهم واقفين جنب مسحب الأولاد<<عيب فشله
مي:بدور أنتبه على معاذ
بدر:لاتخافين ولدي سباح فديته
نواف:طالع على عمه
مي:لاطبعاً على أمه

طلال:باين والطيحه ههههههه
مي وهي معطيته ظهرها وتمشي بتروح داخل:وش دخل الطيحه في السباحه
نواف:واق واق فشلته
طلال:ههههههه ماتضحك وهو يفكر أي صح وش دخل <<مسكين مها مهبله فيه

في مكان ثاني
دخل أبو خالد البيت
وراح وجلس في الصالة شوي مرت أم خالد وشافته ودخلت وجلست قباله:هلا ابو خالد
أبو خالد بدون نفس:هلااااا
أم خالد بغرور:وش فيك تقولها بدون نفس
أبو خالد:كل شي خططنا له راااااااااح وهو يضرب كف يده بالثانية بحححححححح
أم خالد بأستغراب:ليش وش صاير أبو خليل هون مايبي يتزوج
أبو خالد:لا أبو خليل عطاك عمره مااااااات
أم خالد بصدمة:مـــــــــتات كيف والزواج
أبو خالد:ماعاد في زواج أقولـــــــك مـــــــات
أم خالد:كيف مات
أبو خالد:يقولو عياله طاح عليهم بالبيت وودوه المستشفى وبعد ساعتين ماات "وبحسـرة"آخ ليتنا عجلنا بالملكة كان اللحين ربحنا من وراه غير المهر الورث"
أم خالد:أي والله الله يرحمه بس
أبو خالد:يالله أنا بروح وطلع

وأم خالد راحت للحوش الوراني وقفت عند الجدر شافتها تسقي الورد
أم خالد بعصبيه:انا قلت خمي الحوش مو قاعده تسقي لي بها الورد
جنى أرتاعت ماكانت حاسة فيها:ها أنشاء الله عمتي
أم خالد:أبشرك عريبس الغفله مات
جنى رفعت راسها بصدمة:مـــــــات
أم خالد:أي كملي شغلك يالله ياليتنا عجلنا بالعرس كان قبضنا من وراه<<استغفر الله وش هالقلب اللي عندك
أم خالد:عذوب كملي كتابة ومالك شغل فيني
عذوب:زين عاد من زينك
أحم نرجع لموضوعنا
رجعت جنى تخم وأم خالد طلعت تعلم بناتها
أنوار:خسارة كنا بنشوف أشكالهم مع بعض
مريم:وكنا راح نقبض من وراه<<حتى أنتي بعد أعوذ بالله
خال كان موجود وسمع كلامهم ونزل وراح لجناخالد:جنىى جنى صديق اللي يبي يتزوجك مات
جنى:أي
خالد:الحمدلله عشان ماتروحين وتخليني
جنى:حرام لاتقول كذا قول الله يرحمه
خالد:الله يرحمه
جنى وهي تلعب بشعره:يالله خلود روح ذاكر مابقا شي وتخلصون أنتم هالسنة مافي أختبارات لكم
خالد:احسن
جنى بأبتسامه:يالله أجل روح

راح خالد وجنى جلست تكمل الخم خلصت وراحت غرفتها وأخذت كتبها وبدت تذاكر


في المزرعه

الساعه دقيقه 10:15

في الدور الثاني وبالتحدي في جناح البنات وبالتحديد في غرفه دانة ومها ورندة وحلا
حتى دانة علموها بالخطة وتحمست
مها:جاهزين
البنات:ايه
مها:حلا قفلي الباب لايجو البنات
حلا قفلت الباب وبدو يتجهزون


رندة لفت عليهم:بنات اللحين البنات في غرفهم أكيد
حلا:أي شفته من شوي يسولفون
في غرفة زهور وغلا
دانة:بنات مين ترسم لي كل ماأرسم مايضبط
حلا:تعالي أنا أرسملك وجلست ترسم لها
رندة:لفت عليهم:وش رايكم فيني
مها:صدقيني لو يشوفك جني شرد
رنده:وأنتي لو يشوفك عفريت شرد
دانة وهي تبعد يد حلا عنها وتتكلم:بنات أسكتو لاتذكروهم لايطلعون لنا
مها بخوف:أي والله
حلا:اقول أهجدو

وجلست كل وحده تكمل شغلها واللي تخلص تساعد الثانية

حلا: أنا خلصت
دانة: وأنا
مها:وأنا بعد
رندة:أنا من زمان يالله
حلا:أسمعو أنا بطفي الكهرباء على غرفة البنات أعرف محلها
مها:حلو بروح أجهز الأصوات

جابت لاب توبها وجهز الأصوات
رندة:وأنا معاي فتاح الغرفة
دانة:وأنا علي الرقابة
مها بعد ماجهزت الأصوات:خلاص كل شي جاهز أمشو

وفتحو الباب فتحة صغيرة حلا تطل مع الباب وتأشر بيدها للبنات:الحقوني
طلعت بهدوء على أطراف أصباع رجولها وراحت للعلبة اللي فيها مفاتيح الكهرباء وطفتها وأشرت لدانة ودانةأشرت لرندة تقفل الباب
قبلها بثواني
غلا:يمآآآآآآآآه من طفا النور
مي:أمكن الكهراباء أنطفت الحمدلله عيالي عند أبوهم
شو ي سمعو صوت قفلت الباب
انقفل وأنفتح وأنقفل وأنفتح<<بالمفتاح
زهور:يمه منو ذاااا
رغد:امكن بسم الله
رنا وهي تقوم من الكنبة وتحسس بيدها لين وصلت للسرير ونطت
ريفال:ااااااااي وجع مين أنتي
رنا:أنا يمه ربي أخاف من الظلام دقو على أحد خل يشوف الكهرباء
شوي هدوووووووووء

أنفككككككككك الباب وطلع صوت الباب وهو ينفك<<التأثيرات الصوتية اللي مسويتها مها وحاطة الاب توب جنب الباب ومعليه الصووت ههههههه

شوي دخل واحد رافع يدينه بشكل اللي بينقض عليكي
وشعره طويل ومجعد
ووراها وحده رعب شي ثاني<<عرفتوها رنده
وبعدها وحده تتحرك وتلف <<والأصوات رعب وضكات تخوف زي اللي بالسنما وتحدي الخوف
رنا:يمهههههههههههههه

مي:أبي ززززوجي
رغد: لااااااا شفتم قلت لكم بسم الله
البنات هنا شوفو الصراخ والبكي

مها قربت لرغد ورغد ترجع على ورى ومها تقرب وتحرك شعرها ورغد ترجع على ورى ودموعها تنزززل لين طاحت من السرير

حلا راحت لرنا

رنا:يرحم أمك بعد يمآآآآآآآآآآآآآآه

رندة راحت لغلا
غلا وهي تروح جهة غرفة الملابس:بسم الله أعوذ بالله من الشيطان الرجيم قل أعوذ برب الفلق

صارت رندة تبعد وأوهمت غلا أنهم بجد<<بسم الله
شوي راحت رندة للمياء وقربت منها اللي كانت واقفة عند التسريحه
وقربت ولمياء واقفة ماتحرك لها ساكن
رندة أنقهرت من برودها وقربت لين صارت مابينهم إلا خطوة وااااااا

ترفع لمياء يدها وتشيل القناع اللي على وجه رنده بشكل سريع <<قناع مرسوم عليه اشكال تخوف رعب باللون الأسود
لمياء هنا أنفجرت ضحك ورندة صلبت مكانها مي مستوعبه
البنات كلهم لفو عليها
لمياء:ذولا البنات ياخوفااااااااااات هههههههههه

رندة لفت عليهم بخف ورفعت يدها:هااااااااي
غلا فكت عيونها:هاااااااااااي انا أوريك اللحين
مها:شرررررررررردة وطلعو جري من الغرفه والبنات وراهم

شافو بابا الجناح أقرب لهم طلعو منه وقفلوه ووقو مايدرون وين يروحو لو نزلو تحتت أمهات بيذبحوهم وبينفجعون من أشكالهم<<باقي البنات غير رندة كانو لابسين الأقنعه
ولو رجعو البنات ذابحينهم ذابحينهم

حلا:أنتشرووووووو
وكل وحدة راحة جهة
مها راحت جناح الأولاد قالت أكيد مافي أحد
حلا:انا بروح حمام غرفة مازن والأولاد
مها:مدري وين أروح وشافت غرفة بابها مفتوح دخلت ماشافت أحد بسرعه دخلت وجري على الحمام
ورندة ودانة للدور الثالث
شافو غرفة الجد والجده مفتوحه ومافيها أحد دخلت رندة الحمام<<الله يكرمكم وانة تنتظرها بتدخل بعدها
بدر جواله يرن رفعه شاف الأسم<<ملاك الروح
بدر:هلا حبيبتي
مي:هلا فيك حبيبي
غلا تدقها:اخلصي بعدين تغزلي فيه مي:اممم بدور أرسل أي واحد من الشباب يولع النور
بدر بأتسغراب:أي نور
مي:نور غرفتنا
بدر:من طفاه
مي وهي تغطي بيدها على سماعة الجوال وتكلم البنات:يقول من طفاه شنو أقول له
رغد:قولي البنات
غلا:لاقولي مدري لو قلتي البنات بيقولون ليش حنا بنحاسبهم مو هم
مي:مدري حبيب على العموم هو نور الغرفه اللي فيها أنا
بدر:خلاص اللحين بنشوفه وسكرو
بدر يكلم طلال:طلول حبيبي انت روح شو علية الكهرباء البنات يقولو نور وحده من الغرف مطفي ولعه لهم
طلال:أي غرفه
بدر فهمه:مو غرفة اللي خبري خبرك الغرفه اللي فيها زوجتي
طلال:زين قايم وراح
دخل الصالة وتنحنح
احم احم
ام تركي:ادخل مافي احد البنات فوق
طلال:ازيكم ياحلوووين ها العشاء جاهزام بدر:شوي ونحضره
طلال :اوكي عن أذنكم وراح توجه للأصنصير وطلع للدور الثاني وتوجه لمفتاح الكهرباء<<حنا نسمية السكينة
وشاف الزر ورفعه وسكر العلبة وتوجه للأصنصير بعدين تذكر حاجة ورجع

راح ودخل غرفته أخذ شنطته وفتح الدولاب وجلس يلم ملابسه عشان بعد العشاء بيمشون

شوي سمع باب الحمام أنفتح طلعت وهي ماسكة اللبس اللي كانت لابسته في يد<<لبس أشبااح أبيض وعليه خيوط سووودا وباروكة الشعر في يد اليد الثانية
وشعرها كان مفتوح لأنه يوصل لتحت كتفها
وماكانت حاطه شي في وجهها لأنها غسلته من الألوان
طلعت من الحمام<<الله يكرمكم وهي تكلم نفسها تناظر في اللبس اللي في يدها :ياويلي اللحين لو شافوني بيذبحوني
طلال شافها وفتح عيونه كان شكلها حلو مع اللبس اللي لابسته كانت لابسه هاللبس بس يوم شافته رفعت كم البلوز اللي كانت موضته طايح<<ههههههههههه


ومع صفاء بشرتها وشعرها اللي محليها أكثر مع قصته

مها رفعت راسها وأنصدمت يوم شافتها

مها بخوف:انت وش جابك هنا

طلال أبتسم وراح للباب وقفله وحط المفتاح بجيبه
مها راحت بسرعه له:هي ليه قفلته
طلال:عشان مايجي أحد ويشوفك هنا ويشوفني وياخذ فكرة غلط
مها:بعد أبطلع
طلال:امممممممم لا
مها بعصبية:قلت لك بعد
طلال يناظر للي بيدها ويأشر بعيونه:ايش هذا
مها وهي تناظر للبس والباروكه اللي في يدها:ها لا ولاشي
طلال:شوفي سالفة النور الي أنطفا وباب الجناح اللي انقفل من بره مادخلت مزاجي قول وش السالفه وراح وجلس على السرير
وبعدها اخليك تطلعي
مها وهي منزله راسها ومقهورة منه اللي ماخلاها تطلع وهي حتى حجاب مو على شعرها شالت اللبس اللي في يدها وحطته على شعرها
طلال وهو ماسك ضحكته:ها بتقولي ولالا
مها:اف اسمع انا ورندة وحلا ودانة سوينا مقلب بالبنات ولبنسا لبس والبنات لبسو اقنعه وطفينا النور وجهزت اصوات تخوف وخوفنا البنات ويوم لمياء كشفت رنده شردنا وقفلنا الباب بس هذي السالفه
طلال:هههههههههه ياليتني شفت اشكالهم وهم خايفين
مها نست نفسها وعجبتها السالفه:ههههههه وربي اشكالهم تضحك ومي تقول ابي زوجي ههههههه
طلالفديتهالضحكة ياناس وصاحبتها :هههههههههه والبنات شنو سوو وقام ووقف قبالها
مها وهي تناظر الأرض:أمممممممم كلهم خافو
طلال أبتسم وقرب منها وشال الباروكه اللي في يدها:ابخذها فيكي تقولي كذكرى وأبتسم وطلع المفتاح من جيبه وفتح لها الباب
طلال:فيكي تطلعين ومره ثانيه لاتخافين تراني ماأكل ولا أعض
مها نزلت راسها وجات بتطلع
طلال:لحظه خل اشوف في احد من الشباب ولالا

طلع وناظر حول الجناح ماشاف احد اشرلها تطلع وطلعت وبسرعه راحت جري
وطلال يضحك عليها

فتحت الجناح ودخلت بشويش وما مداها توصل لباب غرفتها مسكوها البنات وهاتي ياضرررب وشوي وطلعت حلا اللي كانت في غرفتها بعد ماحصلت لها ضرب وبتفزع لمها حطوها معاها وشوي جات دانة ورندة وماقصرو فيهم

وبعد هذاااااااا كله


تعشووووووووو ومشو كل العوائل لبيوتهم

وكل واحد يحمل ذكرى حلوة وذكرى مره من خلال هاليومين اللي قضوهااااا في المزرعه

** ** ** ** ** ** ** ** ** ** * * ** * * * ** * **

صباح اليوم الثاني
وأشرقت شمس هالصباح على الشـــــــرقية
وأمتدت لين وصلت لأحد مدنهاااااااا الخبــــــــر

كلهم طنشووو مدارسهم وجامعاتهم

معدا رنا اللي قالت بتروح لأن عندها مراجعة رياضيات لأن أختبارهم بعد يومين


على فكرة

رنا ولمياء ورغد في مدرسة حكومية"أختيارهم"

"غلا وزهور وريفال"مدرسة أهليه يحبو الفشخره
"حلا ومها ورندة ودانة"مدرسة حكومية نفس مدرسة البنات رنا ولمياء ورغد

وولايف"في الجامعه تخصص لغة عربية"

** ** ** ** * * ** * * ** * * **
وصلت رنا المدرسة وقالت للسواق يروح ودخلت المدرسة وشافت صاحبتها ريماس سلمت عليها وراحو صفو في الطابور

** ** * * * ** * * * ** * *
في مكان ثاني

صحيت من بدري صلت الفجر ولبست مريول المدرسة وراحت عند المراية فتحت شعرها ومشطته ولفته كله وحطت فيه توكه ونزلت خصل خفيفه على وجهها
وأخذت شنطتها
ونزلت راحت المطبخ حضرت الفطور لبنات عمها وخالد وأخذت لها ساندويشة أكلتها بسرعه وطلعت من البيت وراها مشوار طويل

عمها مايرضى يوصلها المدرسة وكذا مرة بغى يفصلها بس ربكم ستر ويهون
طلعت من البيت ومشت على الرضيف شوي وقفت وناظرت الشارع شافت مافي سيارات كثيرة قطعت الشارع الاول وقفت شوي وقطعت الشارع الثاني ودخلت بعدها لحارة فيها المدرسة دخلت وفصخت عباتها وبسرعه راحت لطابورها اللي كان على وشك يمشي بعد ما أنتهت الأذاعه المدرسية

دخلت الفصل وحطت الشنطه على كرسيها وجلست تلقط انفاسها شوي جت البنت اللي جنبها افنان

أفنان:هلا والله جنى كيفك
جنى بأبتسامه:بخير وأنتي
جنى:تمام سلامات ليه غايبه
جنى تنهدت ماعرفت شنو تقول لها:لابس كنت شوي تعبانه
أفنان:اها سلامات ماتشوفي شر البنات جوني بنات يسألو عنك
جنى بأستغراب:مين
أفنان :معجبات
جنى هزت راسها ولفت على الأستاذةاللي بدت تشرح الدرس

مررت الحص سريعه
وجاء وقت الفسحة دق الجررس والبنات بدو ينتشرون في المدرسة واللي في الحمامات<<الله يكرمكم يتصلحون
واللي واقفات عن غرف المعلمات
واللي جررري على المقصف<<تقولي مدرسة ابتدائي هههههه
طلعت جنى من فصلهاااا ونزلت بخطوات سريعه من الدرج وراحت لزاوية من زوايا حوش المدرسة وسحبت كرسي وجلست وفتحت دفترها وبدت
تذاكر تحاول تذاكر قد ماتقدر الأختبار بعد يومين وأمكن ماتلقى وقت في بيت عمها تذاكر

شوي حست أحد واقف رفعت راسها وناظرتهم:نعم
مشاعل بأبتسامه وبدلع:اممم انا مشاعل وذي بشرى وذي نورة صاحباتي نبي نتعرف عليكي
جنى:شكراً مابي أتعرف على أحد
مشاعل:ليه
جنى:بس كذا
بشرى بغرور:انتي عارفه أحنا بنات مين
جنى:لا ولاأبي أعرف
نورة سحبت بشرى ومشاعل:أمشو أمشو مانبي ننزل مستوانا لناس كذا
جنى بأستهزاء:مدري من جاي وبيتعرف علي روحو fs
البنات انقهرو منها وراحو وهم يتوعدون فيها

في جهه ثانية من أرجاء المدرسة
رنا تجلس على وحده من الكراسي:افففف اليوم مره طفش
ريماس:بجد البنات يقهرون عاد يغيبو كلهم مره وحده شي يقهر
رنا:امشي بس خل نقوم نتمشى
ريماس:اوكي بعدين نمر المقصف وحنا طالعين
رنا:اوكي ومسكو يدين بعض وقامو

يمشوون
رنا:أي صح وين البنت اللي تقولي مسمينها البنات ملكة جمال المدرسة
ريماس: سحبتها أمشي أوريكي هيا

وجلسو يدورون

ريماس توقف وتأشر بيدها:شوفيها رنو هناك

رنا وهي تناظر مكان ما تأشر ريماس:اممم ماأشوفها زين خل نقرب

قربو ووقفو شوي بعيد
رنا:ماأشوفها زين منزله راسها وبعدين ليش لامه شعرها
ريما:وحده من البنات تقول يوم كانت تحل على السبورة وفجأة انفتحت التوكة وشعرها أنفك والبنات يقلك شهقو من طوله وجماله يقولو ناعم وطووويل حتى أبله سوسن اللي كانت عليهم قالت لها لميه لايعطوكي عين
بس هي دووم تلمه تره
رنا:شوقتيني اشوفها امشي نروح نتعرف عليها
ريماس:اوكي بس لاتقولي لها معبات ماتحب المعجبات
رنا:لاوفيها معجبات:أمشي أمشي وراحو لهاا

في مكان ثاني


في شركة فخمه بتصميمهااا وديكوراتهااا وكبيررره بسمعتهاااااااا والنجاحات اللي حققتهاااااا
في شركة واحد من عيال العــــــالــــــــي

في شركة أبو فارس

أبو فارس جالس يدق على فارس ولده مايرد دق على أم فارس
أم فارس:هلا والله
أبو فارس:هلا فيكي
أم فارس:خير وش فيه
أبو فارس:لابس أدق على هالولد مايرد روحي صحيه وخليه يجيني الشركة يساعدني شوي مدامه خامد لاجامعه ولاشي
أم فارس:أنشاء الله على أمرك اللحين أطلع له
أبو فارس:خلاص يالله تامري على شي
أم فارس:سلامتك
أبو فارس: الله يسلمك مع السلامه
أم فارس:بحفظ الله
وسكرررررررررر
طلعت صحته وبعد عناء قام ولبس وراح للشركة

** ** ** ** * ** ** *


رنا:لاوفيها معجبات:أمشي أمشي وراحو لهاا

قربو لين صارو واقفين جنبهاا
رنا وريماس:السلام عليكم
جنى رفعت راسها وبعدت الخصل اللي كانت على وجهها ورى أذنها:وعليكم السلام
رنا فتحت عيونها وريماس دقتها:امممم ممكن نجلس معاكي
رنا:أي نبي نسولف
جنى أرتاحت لهم ماتدري ليش:حياكم

سحبو لهم كراسي وجلسو
رنا:انا رنا وهذي صاحبتي ريماس وأنتي
جنى بأبتسامه:أنا جنى
رنا:ماشاء الله أسمك حلو
جنى:تسلمين عيونك الحلوة
ريماس:انتي أي صف
جنى:ثاني ثانوي وأنترنا وريماس:وحنا بعد عدين ضحكو لما لاحظو أنهم تكلمو في نفس الوقت
رنا:حنا علمي وأنتي
رنا وهي تأشر لهم بالدفتر:وأنا بعد
رنا:ههههههه رياضيات الله يعين
يماس:شكلك دافورة ماشاء الله
جنى: فيكي تقولي
رنا:كم نسبتكي الترم الأول
جنى:99.54
ريماس:لاوتقول فيكي تقولي ماشاء الله عليكي
رنا:أي والله
جنى:ههههه وأنتم كم
رنا:أنا 95.88
ريماس:وأنا 94.77
جنى:ماشاء الله حلوه شدو حيلكم الترم الثاني
رنا+ريماس:أنشاء الله خير

وشوي دق الجرس وقامو البنات توجهو لفصولهم جنى راحت لفصلها ورنا وريماس راحو لفصلهم

منبع