جُزر عيش سفاري مقدمة اللعبة، التحميل، صور اللعبة، أخبار - قائمة الألعا

جستجو

جُزر عيش سفاري مقدمة اللعبة، التحميل، صور اللعبة، أخبار - قائمة الألعا

  • 2797

جزر عيش سفاري(SAFARI ISLANDS) لعبة إلكترونية تكتشف من خلالها قبيلتين رئيسيتين وسكانهما، فما عليك سوى أن تختار القبيلة التي ستنتمي إليها، وتتعرف على شخصيات أخرى بها، واعلم أن بعض أفراد قبيلتك سيرسلون إليك بعض المطالب، والبعض الآخر سيفاجئونك بألغاز محيرة ويطلبون منك حلها.
ربما يتوجب عليك تقديم المساعدة لبعض أفراد قبيلتك، من خلال خوض الألعاب؛ حيث يمكنك ربح العملة، وسيكون بإمكانك استخدام هذه العملة التي ربحتها من خلال اللعب (أو تلك التي تشتريها بنفسك) في استئجار منزل، أو شراء الملابس والإكسسوارات التي تعبر من خلالها عن نفسك وتميز بها شخصيتك. ومن ناحية أخرى، يمكنك مقابلة أشخاص آخرين يشاركونك اللعب في نفس الوقت، حيث تتبادل معهم المطالب وتقاتلهم، أو على أقل تقدير تجلس وتدردش معهم.

ادخلوا معنا عالم المتعة والإثارة، من خلال لعبة "جُزر عيش سفاري" الإلكترونية متعددة المراحل، والتي نوفرها لكم باللغتين العربية والإنجليزية. هيّا، لا تفوّت الفرصة، واكتشف بنفسك عالم "جُزر عيش سفاري" المثير، وتعرف على ثقافات متنوعة، تكشف لك كل الأسرار المحيطة بـ "جُزر عيش سفاري".
اكتشف أراضي جديدة، وكوِّن صداقات متعدّدة، واختر بنفسك أثاث منزلك، وغير ذلك الكثير، من خلال "جزر عيش سفاري". يتوجب عليك أن تنضم إلى إحدى القبائل، وأن تكوِّن فريقًا تدخل به معارك ضارية ضد قبائل أخرى، حيث تصبح الفرصة سانحة أمامك لأن تصبح زعيمًا وقائدًا إذا ما نجحت في ربح المعركة.

منبع