Al Shabiba - Latest News,World,Business News,Sports-- title

جستجو

Al Shabiba - Latest News,World,Business News,Sports-- title

  • 3528

الخميس، ١٧ أغسطس، ٢٠١٧

الجميع يعي أن توفير المال أمر ضروري يقي من الانتكاسات التي قد تمر بالإنسان، فكما يقول المثل «وفر قرشك الأبيض ليومك الأسود» لكن ليس الجميع يدرك كيف يوفر المال ويدّخر. من هنا جاءت فكرة برنامج بيسة،

منبع