فيديو - نتيجة : اهداف مباراة ريال مدريد وليغانيس اليوم 3-0 ضمن ذهاب ال

جستجو

فيديو - نتيجة : اهداف مباراة ريال مدريد وليغانيس اليوم 3-0 ضمن ذهاب ال

  • 3110

حقق ريال مدريد فوزًا ساحقًا على ملعب سانتياغو برنابيو، امام ليغانيس بثلاثة اهداف دون مقابل سُجلت على مدى شوطي اللقاء، ضمن الجولة الـ11 من الدوري الاسباني 2016 .

وسجل جاريث بيل اهداف ريال مدريد اليوم في الشوط الاول، حيث احرز الهدف الاول في الدقيقة 38، واضاف الهدف الثاني في الدقيقة 45 لينتهي الشوط بتقدم ريال مدريد بهدفين .

وفي الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وليغانيس، سجل الفارو موراتا الهدف الثالث للنادي الملكي في الدقيقة 77 لينتهي اللقاء بفوز الريال بثلاثية .

كان ريال مدريد قد سحق ديبورتيفو ألافيس خارج أرضه برباعية على ملعب مينديزوروزا، بينما سقط ليغانيس بهدفين دون مقابل امام ريال سوسييداد على الملعب البلدي دي بوتاركي في الجولة العاشرة من الدوري الاسباني 2016.

[ads1]

ويحل ريال مدريد في المركز الاول صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني بـ27 نقطة في الجولة العاشرة، ويأتي منافسه برشلونة في المركز الثاني بـ22 نقطة، ويأتي ليغانيس في المركز السابع عشر بـ10 نقاط من جدول الترتيب .

ويحافظ ريال مدريد في خوض مبارياته دون خسارة في الموسم الحالي من الدوري الاسباني الا انه سقط في فخ التعادل في ثلاث جولات متتالية، بينما خسر ليغانيس في ست جولات سابقة وفاز في ثلاث وتعادل في مباراة .

منبع