جستجو

  • 2658

عروس سيدتي

أطلقت مجلة سيدتي تطبيق "عروس سيدتي" على الأندرويد والآيفون والآيباد. حيث أصبح بإمكان العروس الاستمتاع بتنظيم زفافها وجميع المناسبات الخاصة بالخطوبة والزواج، بكل سهولة من دون تعب من خلال التطبيق، حيث يقدم لك آخر ماتوصلت إليه الموضة من ناحية فساتين الخطوبة والزفاف، والإكسسوارات الخاصة بها ابتداء من خواتم الزفاف مروراً بالساعات والمجوهرات وانتهاء بأحذية العروس، والتي تنفرد "سيدتي" بنشرها لقرائها.
ولا يغفل عن تحضيرات الزفاف، فنقدم لك قسماً خاصاً بتنظيم زفافك نطرح من خلاله أجمل الأفكار والصور لبطاقات الدعوة، وصالات الأفرح.

ولأناقة العروسين مساحة خاصة، يعرض فيه أبرز الإطلالات الأنيقة لك، ولشريك حياتك، في هذه الأيام الخاصة، مستوحاة من أهم مصممي الأزياء .

ومن وحي الجمال الراقي والأحلام الرومانسية يقدم لك قسماً خاصاً بتسريحات العروس وأهم النصائح لمكياجها وجمال بشرتها، مقدمة من أبرز خبراء التجميل في العالم.

ولكي لا تبحثي كثيراً عن وجهتك في شهر العسل، فقد خصصنا لكل عروس قسماً خاصاً يقدم لك أبرز الوجهات السياحية الأكثر شهرة في العالم، لتدوني لحظات السعادة في ذاكرتك للأبد، حتى لو كنت من أصحاب الميزانيات المنخفضة.

Google Play Store Apple Store
حمل التطبيق الآن مجاناً
منبع