كيفية جيلبريك iOS 9.2 - iOS 9.3.3 بدون كمبيوتر | ابل بالعربي

جستجو

كيفية جيلبريك iOS 9.2 - iOS 9.3.3 بدون كمبيوتر | ابل بالعربي

  • 3715

تحديث: هذه الطريقة لم تعد تعمل، شركة Apple قامت بحظر معظم حسابات Apple ID التي توفّر تطبيق الجيلبريك هذا، لمعرفة المزيد قم بزيارة الرابط التالي. تعلّم كيفية الجيلبريك باتباع هذه التعليمات (الرسمي) أو هذه التعليمات (الصيني).

في الأمس كشف فريق PanGu عن برنامج الجيلبريك الصيني، وبينما مازال الفريق يعمل على البرنامج النهائي الخاص بجميع المستخدمين، استطاع بعض المطورين الآخرين التعديل على الجيلبريك وجعله قابل للتحميل من خلال متصفح Safari مباشرة، وبالتالي لن تحتاج للكمبيوتر إطلاقًا من أجل جيلبريك أنظمة iOS 9.2 – iOS 9.3.3.

جيلبريك ويب لـ iOS 9.2 - iOS 9.3.3

قام فريق Totoa Team بالتعديل على جيلبريك PanGu بحيث لا تتطلب إلى جهاز كمبيوتر للحصول عليه، الجيلبريك مازال يعمل على نفس الأجهزة (64-بت)، ومن هنا تجد القائمة الكاملة لأجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش المدعومة.

خطوات جيلبريك iOS 9.2 – iOS 9.3.3 بدون كمبيوتر

  1. افتح متصفح Safari على جهازك الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش المدعوم
  2. اذهب إلى أحد الروابط التالية:
  3. في الروابط ستجد زر تحميل/ تثبيت الجيلبريك Download/ Install
  4. سيظهر لك على شاشة الجهاز إشعار لتأكيد عملية التثبيت، اضغط على Install
  5. ستجد تطبيق PP بين التطبيقات، بمجرد الانتهاء من التحميل، اذهب إلى الإعدادات Settings > عام General > ملف التعريف/ إدارة الجهاز Profile/ Device Management > اضغط على الخيار المتواجد > اضغط على زر الوثوق Trust الملوّن بالأزرق > اضغط على زر الوثوق Trust الملوّن بالأحمر
  6. اذهب إلى تطبيق PP الذي تم تحميله، وافق على إرسال الإشعارات بالضغط على موافق/ حسنًا OK، ثم اضغط على زر الدائرة الكبيرة (يمكنك إزالة الصح عن الخيار الموجود أسفل الدائرة إن أردت)
  7. قم بإغلاق شاشة الايفون/ الايباد/ الايبود تاتش ثم انتظر بضعة ثواني، سيقوم الجهاز تلقائيًا بإرسال إشعار من التطبيق ليخبرك بنجاح عملية الجيلبريك
  8. افتح الجهاز وستجد تطبيق PP، افتحه، وستجد زر الدائرة يتحرك، بعد الانتهاء قم بفتح السيديا، وهكذا تكون قد انتهيت!

يجدر الذكر أن هذا الجيلبريك شبه مقيد، فعند إعادة تشغيل الجهاز عليك فتح تطبيق PP والضغط على زر الدائرة وإغلاق الشاشة وانتظار إعادة التشغيل الخاصة.

منبع